# سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الفوز على الداخلية موجز نيوز

# سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الفوز على الداخلية موجز نيوز
# سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الفوز على الداخلية موجز نيوز
سيد عبدالحفيظ: أغلقنا صفحة الفوز على الداخليةالأحد 16 أكتوبر 2016 01:32 مساءً سيد عبدالحفيظ
كتب - محمد اللاهونى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الفريق أغلق ملف مباراة الداخلية فور انتهائها، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بدأ اعتبارًا من اليوم الأحد التفكير في مباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وأشار مدير الكرة بالأهلى إلى أن مسابقة الدوري مازالت في بدايتها وأن المشوار مازال طويلاً، موضحًا أن الفريق سيواجه مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأوضح عبدالحفيظ أن مباراة الداخلية لم تكن سهلة على الإطلاق، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الهدف الذي سجله جون أنطوي جاء في توقيت ممتاز وساعد الفريق على  امتلاك زمام المباراة وتسجيل الهدف الثاني  لافتا إلى أن الفوز على الداخلية يعد شيئًا طيبًا وإيجابيًا ويحقق الهدف الذى يسعى إليه الجهاز الفني من المرحلة الثانية فى مسابقة الدوري والتي بدأت بمباراة الداخلية وتستمر لمدة 4 جولات أخرى  قبل ايقاف المسابقة من جديد لإفساح المجال أمام المنتخب للاستعداد لمباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم موضحًا أن الفريق حقق الفوز فى الجولات الأربع الماضية ووصل إلى  العلامة الكاملة.
مشددًا على أن الجهاز الفني يسعى للفوز في الأربع مباريات لمواصلة مشوار الدووى الطويل والشاق.
وفيما يتعلق بمباريات الأهلى المقبلة والتى تبدأ بلقاء أسوان وإمكانية إقامتها على ستاد القاهرة أوضح مدير الكرة أن رغبة الأهلي  أكيدة وملحة فى العودة للعب على ستاد القاهرة ، خاصة أن الاستاد  استضاف أكثر من مباراة هذا الموسم، ولا يوجد هناك أي صعوبة في إقامة مباريات الأهلي عليه مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى