#اليوم السابع - #حوادث - ضبط سيدة أخفت 2100 قرص مخدر داخل الطعام لتهريبها لزوجها المحبوس بسجن أبوزعبل


كتبت- فتحية الديب وخالد حجازي

أحبطت قوة من مباحث سجن أبوزعبل بالقليوبية، اليوم الإثنين، إدخال 2100 قرص مخدر، لسجين للإتجار بها داخل الحجز، وتم ضبط زوجته التى حاولت إدخال العقاقير المخدرة له بالطعام، وبعرضها على نيابة الخانكة قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

وذلك فى إطار التعليمات المشددة بتأمين السجون، وتكثيف الخدمات أثناء الزيارت، بناء على خطة من اللواء محمد الخليصى،مساعد وزير الداخلية لمصلحة السجون، واللواء محمد على مدير الإدارة العامة لمباحث السجون،والعقيد أحمد جمعة مفتش مباحث السجون.

 

تمكن المقدم محسن القلش، رئيس وحدات مباحث أبوزعبل، من ضبط "فاطمة أ ع " مقيمية ميت حلفا القليوبية، أثناء محاولتها إدخال 2100 قرص مخدر من عقار الترمادول، داخل علبتين بلاستيك بهما أرز وسمك، لزوجها " أحمد م ح" المحبوس بسجن ليمان أبوزعبل 1،عقوبة السجن المؤبد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6693 جنايات الخانكة لسنة 2017.

 

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة، حاولت إحفاء العقاقير المخدرة، داخل علبتين من البلاستيك عن طريق وضع طبقة من الكربون، فوق العلبة لكى تخفى ما أسفلها.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "خطة النواب" تناقش موازنة هيئة سلامة الغذاء بإجمالى 695.8 مليون جنيه
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل