#اليوم السابع - #حوادث - ضبط أسلحة نارية وتنفيذ 3156 حكما قضائيا فى حملة أمنية بالشرقية


الشرقية- فتحية الديب

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية،اليوم، عدة حملات مكبرة بجميع مراكز المحافظة ،لعودة الانضباط للشارع الشرقاوى، وضبط حائزى الأسلحة النارية، ومروجى الموادة المخدرة والعناصر الخطرة.

 

شارك فى الحملات ضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، وضباط شرطة المرور والمرافق، والآداب العامة.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح نارى ما بين 2 بندقية خرطوش و9 فرد خرطوش، و35 طلقة، 2 كيلو بانجو، و75 جرام هيروين، كما تمكن ضباط تنفيذ الأحكام من تنفيذ 3733 حكما متنوعا، من بينهم إخواني بديرب نجم، صادر ضده حكم بالسجن المؤبد فى قضية انضمام لجماعة إرهابية، وتم ضبط 2 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بمدينة فاقوس لتحريضهما على العنف، وتحرير 1404 مخالفة مرورية.

 

كما تمكن ضباط مباحث التموين، برئاسة العقيد تامر السمرى، من تحرير 23 مخالفة تمويينة، متنوعة، حيث تم التحفظ على  8 طن ونص دقيق بلدى محملين على سيارة بمدينة فاقوس، لبيعه بالسوق السوداء.

 

كما تم ضبط عدد 80 شخصا وفحصهم أمنيا، وإزالة 30 حالة تعدى على منافع الرى، وإزالة 28 حالة تعدى على  الرقعة الزراعية، و تحرير13 قضية عبارة عن تشوين مخلفات على المجرى المائى.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الضمان على السلع يشمل الكشف والصيانة وقطع الغيار.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية