الوفد -الحوادث - حبس عاطل 15 يومًا قطع أذن طالب جامعي في الجيزة موجز نيوز

الثلاثاء 28 فبراير 2017 08:46 مساءً المجني عليه
كتب - إيهاب محروس :

أمرت نيابة قسم الجيزة، بحبس "أشرف.س.م.ع" 48 سنة، عاطل، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل طالب في منطقة شارع الصناديلي بالجيزة.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليه "إسلام حسام" طالب في الفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، الذي يرقد حالياً في مستشفى أم المصريين بالجيزة، حول الواقعة، بعد الحصول على التقرير الطبي الخاص به.

وكان اللواء هشان العراقي، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطاراً من الرائد أحمد سمير رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، يفيد بتلقيه بلاغ من المستشفى بوصول طالب مصاب بقطع في الأذن ونزيف بالرقبة، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات، وجود خلافات سابقة بين أسرة الطالب والجاني الذي يسكن في نفس المنطقة بشارع الصناديلي بالجيزة؛ بسبب محاولات المتهم فرض إتاوة عليهم بعد شراء سيارة جديدة ومقابل السماح له بركن السيارة في الشارع.

وتبين من الفحص، قيام المتهم بالتعدي على الطالب بالضرب بعد استقلاله السيارة انتقاماً منه، ما أدي إلى تهشم زجاج السيارة على المجني عليه وتسبب بإصابات قطعية في الأذن والرقبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا