نجار مسلح يذبح صديقه لمعايرته بعدم الثأر لمقتل شقيقه فى أسيوط

نجار مسلح يذبح صديقه لمعايرته بعدم الثأر لمقتل شقيقه فى أسيوط
نجار مسلح يذبح صديقه لمعايرته بعدم الثأر لمقتل شقيقه فى أسيوط
أقدم نجار مسلح على ذبح صديقه بمدافن قرية درنكة لمعايرته له أكثر من مرة بعدم الثأر لشقيقه المتوفى مقتولا منذ فترة بأسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط اخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من "د. ع. ح" عامل مقيم درنكة دائرة المركز بالعثور على جثة لذكر داخل مقابر عائلة جامع ناحية المقابر البحرية بالقرية درنكة.

وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين أنه جثة مذبوحة لذكر فى العقد الثالث به جرح طعنى بالخد الأيسر وجروح طعنية بالبطن وجرح ذبحي نافذ بالرقبة يرتدي جلباب بنى اللون غير معلوم هويته أو شخصه ، وتم انتداب الأدلة الجنائية و اتخاذ إجراءات النشر و فحص بلاغات الغياب .

على الفور تم تشكيل فريق ومن خلال السير فى خطة البحث توصلت إلى تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه "أ. خ. م" نجار مسلح مقيم ذات الناحية ، وباستدعاء احد أهليته "ك. م. م" نجار مسلح مقيم ذات الناحية عم المجني عليه لمشرحة مستشفي الإيمان الجديدة تعرف عليه وقرر إن الجثة تخص نجل شقيقه ، وبسؤاله أفاد بعدم وجود خلافات بينه وآخرين ولم يتهم أو يشتبه في احد جنائيًا.

تم تطوير خطة البحث ومن خلال السير فى خطة البحث توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من"ا. م. م" نجار مسلح، و"ا. م. ص" عاطل مقيمان درنكة دائرة المركز حيث أكدت التحريات إن المجني عليه كان برفقتهما على احد المقاهي بالقرية قبيل مقتلة وأنهما قد توجها بصحبته إلى مقابر القرية حتى يتمكنا من لعب القمار داخل احد الأماكن بالمقابر كما أضافت التحريات إن المجني عليه كان على خلاف مع المتهم الأول وسبق عملا سويا بإعمال المعمار .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهة الأول اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المتهم الثانى على استدراج المجني عليه للمقابر بحجة لعب القمار وقتلة انتقاما منة لمعايرته عدة مرات بان شقيقة المتوفى منذ سنتان قتل ولم نتمكن من الأخذ بثأره .

فى سبيل ذلك وعقب جلوسهما على احد المقاهي قام بالتوجه إلى "ع. م" صاحب محل دواجن وقام باستعارة سكينتين أعطها للثاني وإخفائها وعقب وصولهما للمقابر قاما سويا بالإجهار عليه وقتلة وعقب تأكدهما من مقتلة توجها إلى دورة مياه بأحد المساجد القريبة وإزالة أثار الدماء من السكنيتان وقام بإعادتهما لمالكها.

وأضاف إن الحذاء الذي كان ينتعله علية أثار دماء منذ الواقعة تم التحفظ عليه وبمواجهة الثانى، أكد صحة ما قرره سلفه وأنهما اتفقا سويا وعقدا العزم على قتلة لمعايرته للأول أكثر من مرة بعدم استطاعته الثأر لشقيقة.

وارشد المتهمان عن الأسلحة لدى تاجر الدواجن الذي أكد صحة اقتراض الأول لتلك الأسلحة البيضاء وإعادتها في تاريخ الواقعة الساعة 3 صباحا تم التحفظ عليهما .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة ومواصلة التحقيقات .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون ينظم ضوابط نزع الملكية لإقامة مشروعات فى مجال الاتصالات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية