مصرع مدير مطاعم وإصابة مسئول الأغذية على يد محاسب فى فندق بسفاجا

مصرع مدير مطاعم وإصابة مسئول الأغذية على يد محاسب فى فندق بسفاجا
مصرع مدير مطاعم وإصابة مسئول الأغذية على يد محاسب فى فندق بسفاجا
لقى مدير المطاعم بفندق سياحى كبير بسفاجا، مصرعه، وأصيب مدير الأغذية والمشروبات بذات الفندق، اليوم الأحد، بعد أن طعنهما محاسب بالفندق، بسبب مشاحنات سابقة بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الحمزاوى، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من الرائد أحمد أنور، رئيس مباحث قسم شرطة سفاجا، بمصرع مدير مطاعم بفندق سياحى كبير بالمدينة، وإصابة مدير الأغذية بإصابات بالغة، بعد أن طعنهما محاسب بالفندق، بسبب مشاحنات سابقة فيما بينهما، وتم إلقاء القبض على مرتكب الواقعة.

وكشفت تحريات مباحث السياحة، أن مرتكب الواقعة قام برفع مذكرة إلى إدارة الفندق ضد مدير الأغذية والمشروبات ومدير المطاعم، لقيامهما بتناول الطعام داخل المطعم غير المخصص للعاملين بالفندق، والمخصص للنزلاء فقط.

ووقعت عدة احتكاكات ومشاحنات بين الجانبين، إلى أن قام مرتكب الواقعة، اليوم، بطعن مدير المطاعم ومدير الأغذية بالفندق، وتم نقلهما إلى مستشفى الغردقة العام، ولفظ الأول أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى، وما زال الآخر فى حالة خطرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا