المتهمان بخطف جواهرجى يعترفان بسرقة السيارة المستخدمة فى الحادث

ADTECH;loc=300


كتب بهجت أبو ضيف

أضاف المتهمان "أحمد.ع" و"صادق.ع" و"رضا.ع" و"عبدالله.ح" و"محمد.م" أن السيارة التى استخدماها فى اختطاف المجنى عليه قاموا بسرقتها قبل ارتكاب الحادث، كما سرقوا لوحاتها المعدنية من سيارة أخرى، وذكروا أنهما قبل الحادث نفذوا واقعة سطو على عمال محجر، حيث استولوا منهم على هواتف محمولة وأوراق تثبت شخصيتهم، وأشاروا إلى أن الأسلحة المضبوطة بحوزتهم وهى بندقية آلية وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات يستخدموها فى ارتكاب جرائم السطو المسلح، وأنهما نفذوا جريمتهم لإجباره على الإدلاء عن مكان احتفاظه بالمصوغات الذهبية خارج المحل لسرقتها.

 

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً يفيد بانتحال 5 أشخاص صفة ضباط شرطة واقتيادهم مالك محل مصوغات ذهبية من المحل الخاص به إلى مكان مجهول.

 

وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتهمين، تم العثور على السيارة الخاصة بهم وبجوارها المجنى عليه بمنطقة صحراوية، وبسؤاله أفاد بأن المتهمين تركوه وفروا هاربين لاستشعارهم أن قوات الأمن تطاردهم.

وكشفت التحريات هوية المتهمين، وبإعداد كمين لهم تمكن المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف وقوة أمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقيتان آليتان وأقنعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لإجبار المجنى عليه على الإدلاء عن مكان إخفاء مصوغات ذهبية خارج المحل لسرقتها، فحرر العميد محمود شوقى مأمور مركز شرطة الصف محضرا بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، الذى أحال المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

المتهمين
المتهمين

 

المتهمين
المتهمين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النواب يحظر على مقدمي الخدمة الصحية مجاوزة ما يتيحه ترخيص مزاولة المهنة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل