ضبط كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطل في الهرم

ضبط كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطل في الهرم
ضبط كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطل في الهرم
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة، من ضبط عاطل عثر بحوزته على كيلو ونصف من مخدر الحشيش في منطقة الهرم.

وكانت معلومات وردت للمقدم عمرو حجازي رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام تفيد بحيازة المتهم لمواد مخدرة لترويجها على المدمنين والمتعاطين متخذا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، تمكن النقيبان طارق مدحت ومحمد أشرف معاونا المباحث من ضبط المتهم في كمين أمني سري وبحوزته كيلو ونصف من مخدر الحشيش، واعترف خلال مواجهته بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار.

وفي سياق آخر، تمكن رجال المباحث من ضبط عاطل آخر عثر بحوزته 300 قرص مخدر، وفني كهرباء عثر بحوزته على طبنجة غير مرخصة، وبمواجهة المتهمين، اعترف المتهم الأول أمام العقيد بهاء الدين سالم مفتش المباحث بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار، كما اعترف المتهم الثاني بحيازته للسلاح بقصد الدفاع.

تحرر المحضر اللازم عن كل واقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى