الداخلية تطور آليات محاربة تجارة وتصنيع المخدرات

الداخلية تطور آليات محاربة تجارة وتصنيع المخدرات
الداخلية تطور آليات محاربة تجارة وتصنيع المخدرات
نظمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بإشراف اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، المؤتمر السنوي الرابع والعشرين لمديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات على مستوى الجمهورية.

وتضمنت محاور المؤتمر التي استمرت لمدة 3 أيام، حول مناقشة الآليات المستحدثة والرؤى المتقدمة والمتطورة في تكريس جهود مكافحة المخدرات والعقاقير سواء في مجالات الاتجار أو الجلب أو التعاطى، واستعراض النتائج الإيجابية التي حققتها كافة أقسام المكافحة بالتنسيق مع القوات المسلحة وتفعيل محاور التعاون الدولى وفرض الرقابة الحاكمة على المنافذ الشرعية للبلاد بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتكثيف برامج التدريب على مكافحة الجريمة المعلوماتية الإلكترونية وعمليات التصنيع الكيميائى للمواد المخدرة وطرق ترويجها ومكافحتها عبر شبكة الإنترنت.

واستعرض المؤتمر أبعاد أنشطة المخدرات والمؤثرات العقلية غير المشروعة، والعمل على فرض رقابة حاكمة على الحاويات والطرود وحركة المسافرين لمواجهة عمليات الجلب والتهريب للمواد المخدرة، واستهداف البؤر الإجرامية ووضع الخطط المستقبلية للقضاء عليها، من خلال تنشيط دور أجهزة البحث الجنائى، وأقسام مكافحة المخدرات وتطوير آليات المواجهة للاتجار غير المشروع في المواد المخدرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إجراءات محددة للفصل بين المورد والمستهلك حال الخلاف على سلعة.. تفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية