تنفيذ ٨٥٥ حكم قضائى وإزالة ٤٨٩ إشغال وتحرير ١٣٦٨ مخالفة مرورية بكفر الشيخ

تنفيذ ٨٥٥ حكم قضائى وإزالة ٤٨٩ إشغال وتحرير ١٣٦٨ مخالفة مرورية بكفر الشيخ
تنفيذ ٨٥٥ حكم قضائى وإزالة ٤٨٩ إشغال وتحرير ١٣٦٨ مخالفة مرورية بكفر الشيخ

ADTECH;loc=300


كفر الشيخ – محمد سليمان

تمكنت حملة من مديرة أمن كفر الشيخ تحت اشراف اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، ورئاسة اللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية  من ضبط 450جرام حشيش،و280 قرص مخدر ، وضبط 7 أسلحة بيضاء، وضبط ٤٥ قضية في مجال الأداب العامة ،وضبط ٢٦٠ صاروخ، و35 شمروخ .

كما تمكنت الحملة من تنفيذ ٨٥٥ حكم قضائي ، وضبط ١٠٩ حالة تعدي في مجال حماية البيئة والمسطحات ،وإزالة٤٨٩ حالة إشغالات، وتحرير ١٥ محضرا لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق بالمحلات التجارية.

كما تمكنت الحملة من إزالة ٧٣ حالة لتعديات على الأراضي الزراعية، وتعديات على منافع الري والصرف وحماية النيل، وتعديات على حرم طريق وأملاك هيئة الأوقاف والسكة الحديد، وإيقاف أعمال بناء مخالفة، وتنفيذ حكمين قصائيين بتسليم قطعة أرص زراعية وتمكين مهندس مساحة من إجراء معاينة.

 كما تمكنت الحملة من تحرير ١٣٦٨ مخالفة مرورية، وضبط ٣٠ مركبة بدون لوحات معدنية كما قامت حملة بدائرة مركز كفرالشيخ، وذلك بالإشتراك مع المعمل الإقليمي بالشئون الصحية لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات ل28سائق تبين إيجابية التحليل ل4 منهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية