القبض على عاطل سرق 50 ألف جنيه و300 جرام ذهب من شقة سكنية فى المنوفية

القبض على عاطل سرق 50 ألف جنيه و300 جرام ذهب من شقة سكنية فى المنوفية
القبض على عاطل سرق 50 ألف جنيه و300 جرام ذهب من شقة سكنية فى المنوفية

ADTECH;loc=300


المنوفية – محمود شاكر

تمكنت وحدة مباحث بركة السبع بمديرية أمن المنوفية، من القبض على عاطل سرق 50 ألف جنيه و300 جرام ذهب من شقة سكنية.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز بركة السبع يفيد بتقدم "أ.أ" 48 سنة، تاجر سيارات ومقيم بركة السبع شرق دائرة المركز بسرقة مسكنه والاستيلاء على مبلغ مالى وبعض المصوغات الذهبية.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط من إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع لضبط مرتكبى الواقعة والدافع من ورائها وضبطهم والمسروقات، وقد أسفرت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة كل من "هـ. م" 40 سنة، بدون عمل ومقيم بركة السبع شرق، و" ع. ع" 46 سنة، عاطل ومقيم ميت أم صالح دائرة المركز لخلافات مالية بين الشاكى والأول.

 

قامت مأمورية من إدارة البحث الجنائى تحت إشراف مدير الأمن، وتمكنت من ضبط المتهم الأول وبحوزته المسروقات عبارة عن 50 ألف جنيه و300 جرام مشغولات ذهبية عبارة عن 13 قطعة ذهبية مختلفة.

 

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى لذات الأسباب، تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16170 جنح مركز بركة السبع، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال فحص الواقعة وضبط المتهم الثانى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى