7وادث مزارع يقتل شقيقته بعد التعدي عليها جنسيًا موجز نيوز

مزارع يقتل شقيقته بعد التعدي عليها جنسيًاالأحد 9 أكتوبر 2016 11:20 مساءً جثة - أرشيف.
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

قتل مزارع، يقيم في إحدى قرى مركز سيدي سالم محافظة كفر الشيخ، شقيقته بعد التعدي عليها جنسيًّا خوفًا من افتضاح أمره.

 

تلقَّى مدير  أمن كفر الشيخ اللواء سامح مسلم مساعد  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ اللواء أشرف ربيع، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة سيدي سالم من "م. ك" باكتشاف وفاة ابنته "د. م"، 14 عاما طالبة في الصف الثاني الإعدادي، حيث تبيَّن أنها لقيت حتفها "مشنوقة" بـ"إيشارب" مربوطة بمقبض الباب.

 

قاد رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ العميد محمد عمار  فريق بحث ، شارك فيه الرائد هشام راشد رئيس مباحث مركز سيدي سالم، والنقيب محمد إبراهيم قطاطو معاون المباحث، لكشف ملابسات الجريمة، حيث تبيَّن أنَّ شقيق المجني عليها "أ. م"، 21 عاما، مزارع، وراء جريمة قتلها والتخلص منها.

 

كما كشفت تحريات المباحث أنَّ المتهم على علاقة جنسية بشقيقته المجني عليها من فترة، وقد تضرَّرت من ذلك، ورفضت ذلك يوم وقوع الجريمة وهددته حال خروجها بأنَّها سوف تبلغ والدها بذلك فما كان من المتهم إلا أن جذبها وخنقها خشية افتضاح أمره، وادعى قيامها بشنق نفسها وأبلغ والده بذلك بقصد إظهار الواقعة على أنها انتحار على غير الحقيقة، ليتم تحرير محضر بالواقعة، أحيل إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى