المتهم بطعن صديقه في أوسيم: «طلبت منه فلوس ورفض فقتلته»

المتهم بطعن صديقه في أوسيم: «طلبت منه فلوس ورفض فقتلته»
المتهم بطعن صديقه في أوسيم: «طلبت منه فلوس ورفض فقتلته»
جاءت اعترافات المتهم بقتل صديقه في منطقة أوسيم، أثناء مناقشته أمام رجال المباحث، أنه كان على علاقة صداقة بالمجني عليه، وأنه كان يعتاد توصيله في معظم الأيام حتى منطقة وحدة مرور الوراق، بعد الانتهاء من عملهما.

وأضاف المتهم في اعترافاته: قبل أيام قليلة من وقوع الحادث، طلبت منه مبلغا ماليا لمروري بضائقة مالية، لكنه قال لي إنه لا يملك أي أموال لإعطائها لي، وفي يوم الحادث استدرجته إلى منطقة نائية في أرض زراعية، بحجة أن هناك "زبونًا" يريد أن أقوم بأعمال دوكو له في سيارته، فجاء معي، وعندما دخلت به في إحدى الزراعات النائية، طلبت منه إعطائي المبلغ من المال، لكنه أنكر أن بحوزته أي أموال، لكنني كنت أعلم أنه بحوزته، فقمت بطعنه عدة طعنات متفرقة في جسده، فلقي مصرعه، وسرقت ما معه من أموال، بالإضافة إلى دراجته البخارية، وفررت هاربًا حتى تم ضبطي من قبل رجال المباحث.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة، نجحت في كشف غموض العثور على جثة عامل ملقاة في أرض زراعية بمنطقة أوسيم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل "دوكو" وهو أحد أصدقاء المجني عليه.

تفاصيل الواقعة بدأت في عصر يوم 20 من شهر سبتمبر الماضي، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة لأحد الأشخاص ملقـاة بأرض زراعية بمنطقة برطس دائرة مركز شرطة أوسيم.

وبالانتقال والفحص، تبيـن أن الجثـة لعامل يبلغ من العمر 45 عامًا ومقيم بمنطقة روض الفرج، وأن بها عدة طعنات متفرقة بالجسد ناتجة عن استخدام سلاح أبيض "سكين".

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن"ح. أ" عامل دوكو، أحد أصدقاء المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وأنه ارتكب جريمته ثم قام بسرقة الدراجة البخارية الخاصة به ومبلغ مالي قدره 850 جنيهًا، وفر هاربًا.

وبتكثيف التحريات، أمكن تحديد مكان وجود المتهم، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه في أحد الأكمنة السرية المعدة له، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، والدراجة البخارية المسروقة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية