حبس عاطل بتهمة قتل عامل لسرقته بمنطقة أوسيم

حبس عاطل بتهمة قتل عامل لسرقته بمنطقة أوسيم
حبس عاطل بتهمة قتل عامل لسرقته بمنطقة أوسيم
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة بدر مروان، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل من أجل سرقته بمنطقة أوسيم.

وكشفت التحقيقات التي أجراها مصطفى عبد العزيز وكيل النيابة أنه تم العثور على جثة لشخص في العقد الخامس من العمر يرتدي جلبابا ولا يحمل أوراقا شخصية تكشف عن هويته كما تبين أنه مصاب بـ13 طعنة في الرقبة والصدر والبطن، وأن العاملين بالأراضي الزراعية هم من عثروا على الجثة وأبلغوا الشرطة ولم يتعرف عليه أي منهم.

وأضافت التحقيقات أنه تم تشكيل فريق بحث جنائى للوصول لمرتكبى الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وبفحص بلاغات الغياب تبين أن هناك بلاغا تم تحريره من ربة منزل تؤكد غياب شقيقها المجني عليه، وبتكثيف الجهود وفحص علاقته بالآخرين تم تحديد مرتكبى الواقعة وهو صديق المجنى عليه، وتمكن وليد عمرو، وياسر عبد العال معاونا مباحث القسم من القبض على المتهم بعدما ثبت ارتكابه الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان يمر بضائقة مالية فاستغل إقامة المجنى عليه بمفرده واستدرجه إلى إحدى المناطق الزراعية بدائرة قسم أوسيم وقام بالتعدى عليه وطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولى على دراجته البخارية "موتسيكل" ومبلغ مالى وتركه وفر هاربا، مشيرا إلى أنه أخفى الدراجة المسروقة بمنزل نجل شقيقته وألقى أداة الجريمة بمصرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السيسى و"بايدن": حل الدولتين السبيل لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية