#اليوم السابع - #حوادث - برلمانى : المنطقة بالكامل ستدفع فاتورة العدوان الإسرائيلي على غزة وتحذيرات مصر جاءت في وقتها

برلمانى : المنطقة بالكامل ستدفع فاتورة العدوان الإسرائيلي على غزة وتحذيرات مصر جاءت في وقتها

قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، إن المنطقة تمر بفترة مخاض حقيقية، وقد وصلت لحافة الهاوية وفق ما قاله الأمين العام للأمم المتحدة جوتيريش، وعلى الجميع وقف العنف والالتزام بالتهدئة.

وأشار الكمار،  أن الهجوم الإيراني الأخير على إسرائيل بالصواريخ والمسيرات، أثبت صحة تحذيرات مصر، مشيرًا إلى أنه حال استمرار العدوان على غزة فقد تدفع المنطقة بالكامل تكاليف هذا الصراع وفاتورته اتساع الحرب.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه إذا لم يتحرك المجتمع الدولي الآن لوقف إطلاق النار على غزة، فمن المتوقع أن يتوسع الصراع فى المنطقة أكثر من ذلك، وما يحدث كان أمر متوقعا وفق ما حذرت منه مصر، في ظل التصعيد المستمر من الجانب الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، وهو ما أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والمصابين.

وشدد  أن المجتمع الدولي يتحمل مسئوليته في ذلك التصعيد، مطالبا مجلس الأمن فرض التهدئة على الجانبين، والعودة لساحة التسوية السياسية مرة ثانية.

واختتم النائب مدحت الكمار، أن مصر قادرة على حماية أمنها القومي في مواجهة أي تصعيد محتمل، وأمنها خط أحمر لا يمكن المساس به، مضيفا: الأحداث الاخيرة أكدت أن رؤية القيادة السياسية كانت ولا تزال في محلها، فالعنف سيجر للعنف وما يحدث في غزة منذ أكثر من 6 أشهر ستكون تداعياته خطيرة ما لم يتوقف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مبادرات التحالف الوطني تمتد لدعم ذوي الهمم واكتشاف المواهب.. التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية