#اليوم السابع - #حوادث - طلعت عبد القوي: فعاليات للتحالف الوطني خلال عيد الفطر لصالح "الأكثر احتياجا"

طلعت عبد القوي: فعاليات للتحالف الوطني خلال عيد الفطر لصالح "الأكثر احتياجا"

أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف سيواصل جهوده في إدخال البهجة والفرحة على الأسر الأكثر احتياجا والأطفال بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.


وأشار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، في تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أن الجمعيات الأهلية المنضوية تحت راية التحالف ستنظم عدد من الفعاليات على مستوى محافظات الجمهورية، والتي تستهدف توزيع الهدايا وملابس العيد على الأولى بالرعاية، بجانب تقديم مساعدات نقدية وعينية وفقا لقاعدة البيانات الموضوعة بشأن شبكة الحماية الاجتماعية.


ولفت "عبد القوي" إلى أن التحالف استوفى مستهدفاته في شأن توفير الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجا؛ خلال موسم رمضان 2024، والذي عملت من خلاله للوصول إلى 19 مليون و841 ألفا و510 مستفيدين، بتكلفة تتخطى مليار و800 ألف جنيه.


تجدر الإشارة إلى أنه يتكون التحالف الوطني من 34 كيانا تنمويا وخدميا، ويتواجد في 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية والنائية  من خلال 325 مقرا وفرعا مملوكة لمؤسساته، كما يمتلك التحالف أكثر من 1200 مدرسة مجتمعية في 11 محافظة، 5688 نقطة تخزين على مستوي الجمهورية من خلال الجمعيات القاعدية، و30 ألف جمعية قاعدية (قامت بتقنين أوضاعها).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس "زراعة النواب": التحالف الوطني أحدث فارق ملموسًا في المجتمع المصرى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - كيف أثرت الحرب بقطاع غزة على النمو الاقتصادى فى العالم؟.. دراسة توضح