#اليوم السابع - #حوادث - اليوم السابع يهنئ الزميل محمود بسيوني لتوليه رئاسة تحرير أخبار اليوم

اليوم السابع يهنئ الزميل محمود بسيوني لتوليه رئاسة تحرير أخبار اليوم

تقدم مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، بخالص التهاني للزميل محمود بسيونى، لتوليه رئاسة تحرير أخبار اليوم، متمنية له دوام التوفيق،
وقد أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة عن حركة التغييرات الصحفية بالمؤسسات الصحفية القومية، جاء ذلك خلال اجتماعها اليوم الأحد الموافق 7/4/2024 برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي وبحضور الدكتور إيهاب أبوعيش نائب وزير المالية والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة والأساتذة وليد عبد العزيز وسامح عبد الله وأسامة أبو باشا والشيماء عبد الاله أعضاء الهيئة وامروة السيسي أمين عام الهيئة.

ويرأس الكاتب الصحفي محمود بسيوني الشبكة العربية للإعلام الرقمى وحقوق الإنسان، وهي تجمع يجمع صحفيين والإعلاميين العرب والأفارقة لتبادل الخبرات والتطورات المرتبطة بالإعلام الرقمى والديجتال ميديا وقد تأسست كمؤسسة حقوقية وفقا للقانون رقم 149 لسنة 2019 ومقرها مصر.

كما أن بسيوني هو أحد أبرز كتاب بوابة دار الهلال ورئيس التحرير التنفيذي لموقع مبتدا، كما أنه أيضا رئيس التحرير السابق لبرامج راديو «9090».


ويعد من أبرز الكتاب الصحفيين المهتمين بملف حقوق الإنسان في مصر والمنطقة العربية، فقد رأى أن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أصدرتها الدولة ، هي الأولى من نوعها التي تقوم بها الدولة بتعهد بوثيقة واضحة المعالم تحمل أكثر من اتجاه ومحور بشأن حقوق الإنسان بما في ذلك الحقوق السياسية والمدنية والتدريب على حقوق الإنسان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - عمر سامى لمجلس إدارة دار الهلال.. وعبد اللطيف حامد رئيسا لتحرير مجلة المصور
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية