#اليوم السابع - #حوادث - وكيل دينية الشيوخ: تنصيب الرئيس السيسى لولاية جديدة يشيع الأمل بالنفوس

وكيل دينية الشيوخ: تنصيب الرئيس السيسى لولاية جديدة يشيع الأمل بالنفوس

هنأ النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، جموع المصريين بمناسبة تنصيب السيسي رسميا عقب أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، قائلا: "تهل فترة من الأمل والأمن والاستقرار للوطن".

وقال نادر نسيم، في تصريحات له، إن وجود الرئيس السيسي على رأس الحكم أجهض مؤامرة ضخمة على الوطن منذ 2013، كما أن النقلة التي أحدثها في البلاد غير مسبوقة، سواء في التنمية الشاملة أو في وضع أسس ومشاريع الجمهورية الجديدة، ولحظة بإعلان انتقال مقر الحكم والحكومة إلى العاصمة الإدارية، لتبدأ بذلك مرحلة جديدة من الجمهورية المصرية جاءت عبر الاستقرار والنجاح في تخطي التحديات التي واجهت الدولة المصرية.

وأشار وكيل دينية الشيوخ، الى أن ملايين المصريين يتطلعون للفترة الرئاسية الجديدة، وهم يرون بأعينهم الفوضى والدمار وانهيار الأوطان والمؤسسات في دول الجوار، انطلاقا من حرصهم على وطنهم.

وشدد  على الثقة التامة في أن تشهد الفترة المقبلة، تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي، وأن تستمر سياسة الترشيد الحكومي، ودراسة الأولويات.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، أن الرئيس السيسي يبدأ فترة رئاسية جديدة عقب الخروج من عنق الزجاجة اقتصاديا، عقب صفقة مشروع رأس الحكمة وتحرير سعر الصرف، ما يدشن مرحلة من الأمل للمصريين جميعا، تحت قيادة واعية وحكيمة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مبادرة ابدأ.. جهود مستمرة لدعم مقومات التنمية الصناعية بمصر
التالى #اليوم السابع - #حوادث - "لو عاوز ترجع لبس العيد".. اعرف حقوقك فى استرجاع السلعة وفقا للقانون