#اليوم السابع - #حوادث - برلمانى: الرئيس السيسى عازم على استكمال بناء الجمهورية الجديدة

برلمانى: الرئيس السيسى عازم على استكمال بناء الجمهورية الجديدة

هنأ النائب عمرو القماطي، عضو مجلس الشيوخ، جموع الشعب المصري بمناسبة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رسميا لفترة رئاسية جديدة، بعد أداء اليمين الدستورية، قائلا: مصر في طريقها لمزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.

ولفت القماطي، إلى أن خطاب الرئيس للشعب بعد حلف اليمين الدستورية شامل وواضح ويضع خارطة المستقبل للدولة المصرية لدعم الاقتصاد الوطني واستكمال تحقيق التنمية الشاملة ووضع مصر على رأس قائمة الدولة المتقدمة، كما يتعهد فيه بمواصلة العمل من أجل الوطن وتحقيق غاياته، وأن الفترة الرئاسية الجديدة ولمدة 6 سنوات ستشهد المزيد من الإنجازات وسيتحقق الاكتفاء الذاتي من كافة السلع الاستراتيجية للدولة، وتحويل مصر من دولة مستوردة إلى دولة مصدرة لإفريقيا والعالم، وجمهورية جديدة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

ولفت القماطي، إلى العديد من النقاط التي جاءت في كلمة السيسي عقب أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسة جديدة، ومنها تأكيده أننا قطعنا شوطا كبيرا فى فترة زمنية وجيزة مواجهين الصعاب والتحديات، مشيرا إلى أن تشييد وتدعيم أسس الجمهورية الجديدة يشهد نموا وتطورا كل يوم بما تصنعه أيدينا من عمل وجهد وبما نمتلكه من إصرار، مشددا على أن هذا خطاب في غاية الاهمية يمثل خارطة طريق للمستقبل، واستمرار على نفس الطريق نحو الغد بأحلام عظيمة.

واختتم النائب عمرو القماطي، أن فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة لـ6 سنوات قادمة، قطع الطريق على المتربصين بمصر وضمن لها مستقبلا مزدهرا بفضل رؤية وتخطيط القيادة السياسية وخطواتها المدروسة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - العربى الناصرى: خطاب الرئيس السيسى تضمن خارطة مصر حتى 2030
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية