#اليوم السابع - #حوادث - برلماني: كلمة الرئيس السيسي فى حفل التنصيب "تاريخية"

برلماني: كلمة الرئيس السيسي فى حفل التنصيب "تاريخية"

قال النائب أحمد عاشور، عضو مجلس النواب، إن حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحلف اليمين الدستورية بمجلس النواب بالعاصمة الإدارية، مشهدا رائعا، وحصادا لسنوات طويلة من العمل والجهد، مؤكدا على أن مراسم التنصيب ومشهد أداء حلف اليمين أمام مجلس النواب أمر يدعو للفخر والتباهي باستقرار وأمن دولتنا ومؤسساتها الوطنية، في ظل منطقة ملتهبة بالصراعات والنزاعات والحروب الأهلية، ودولٌ محيطة لا تزال غير قادرة على استكمال بنيانها السياسي منذ سنوات عدة.

وأضاف "عاشور"، كان المشهد عظيما ورائعا، حيث توجهت أنظار المصريين والعالم، صوب العاصمة الادارية الجديدة، نتاج ثمرة عمل وجهد المصريين على مدار السنوات الماضية.

ولفت "عاشور" إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التاريخية بمجلس النواب، رسمت خارطة المستقبل، وتطلعات المصريين وأحلامهم في المستقبل، باستكمال المشروعات والانجازات.

ونوه "عاشور" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت حريصًا على طمأنة المصريين، باستكمال العديد من الملفات السياسية والاقتصادية، وبرامج الحماية الاجتماعية التي تصب في مصلحة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى