#اليوم السابع - #حوادث - المستقلين الجدد: لقاءات الحكومة مع تنسيقية الحوار الوطني يبرز جدية تنفيد توصياته

المستقلين الجدد: لقاءات الحكومة مع تنسيقية الحوار الوطني يبرز جدية تنفيد توصياته

أكد حزب المستقلين الجدد أن توالي لقاءات الحكومة مع تنسيقية الحوار الوطني هو خطوة هامة علي طريق تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطني طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضروره تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.


وأكد الدكتور هشام عناني في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تعدد اللقاءات هام ليس فقط للمتابعة ولكن أيضا لحل أية عراقيل أمام تنفيذ مثل هذه التوصيات والمخرجات ونحن نثمن ما تم اقتراحه من ضرورة وضع مجموعة عمل في كل وزارة لتنفيذ التوصيات.

وأضاف "عناني"، أن الاتفاق علي تقسيم خطة التنفيذ إلى محور سيكون أسهل وأسرع في تنفيذ تللك التوصيات، مؤكدا علي أننا نثمن توافق الحكومة مع تنسيقية الحوار الوطني في ضرورة وصول أثر تنفيذ توصيات الحوار الوطني إلى المواطن لتحقيق الهدف من عقد جلسات الحوار.

ويؤكد الحزب أن وضع أجندة تشريعية مقترحة كأولوية لحل بعض المشاكل المزمنة أمر هام وسيؤتي ثماره في القريب العاجل وأن الإسراع في تنفيذ توصيات المحور الاقتصادي سيكون إضافة ودفعة للتغلب علي ما نواجهه من عقبات اقتصادية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية