#اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي برهن على التزام الدولة لتمكين المرأة

رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي برهن على التزام الدولة لتمكين المرأة

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الرئيس السيسي أصدر العديد من التوجيهات اليوم التي تعزز من مكانة المرأة المصرية، وهي استكمال لسلسلة المكتسبات التي حققتها المرأة في عصرها الذهبي الذي بدأ قبل 10 سنوات عندما تقلد الرئيس السيسي مقاليد الحكم، لتكتب معه عهدا جديدا من التمكين في مختلف المجالات.

وأضاف "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، أن توجيه الرئيس السيسي بتخصيص 10 مليار دولار لصندوقي تنمية الأسرة وكبار السن، وكذلك إنشاء متحف للمرأة المصرية، يؤكد على التقدير الكبير الذي توليه القيادة السياسية للمرأة، مشيرًا إلى أن هذا القرار عرفانًا من الدولة لحجم التضحيات التي تقدمها المرأة لصالح هذا الوطن.

وأكد رئيس حزب الاتحاد أن كلمة الرئيس السيسي خلال احتفالية عيد الأم، تؤكد استمرار الدولة المصرية في تفعيل الاستراتيجية الوطنية لتمكينها، وهو التزام من القيادة السياسية تجاه ما تقدمه المرأة للمجتمع من منافع كبيرة تنعكس على استقرار الوطن.

ونوه المستشار رضا صقر برسائل الرئيس السيسي خلال الاحتفالية، اليوم الخميس، والتي طمأن فيها الشعب المصري بشأن المسار الاقتصادي، حيث جاءت توجيهاته بتوفير السلع الأساسية في الأسواق لمجابهة التضخم، وكذلك توجيهاته بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الإخلال بالنظام العام وإزعاج المواطنين.. مخالفات تجيز غلق المحال العامة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - إنشاء هيئة اقتصادية لحماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية طبقا للقانون