#اليوم السابع - #حوادث - الشيخ علي جمعة.. برلمانى: برنامج نور الدين سابقة لم نراها من قبل

الشيخ علي جمعة.. برلمانى: برنامج نور الدين سابقة لم نراها من قبل

قال النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن برنامج نور الدين الذى يقدمه فضيلة الدكتور علي جمعة، من أهم البرامج الرمضانية هذا العام، لأنه نجح في التطرق إلى منطقة شائكة للغاية، خاصة أن فكرته تدور حول الرد على استفسارات الأطفال الدينية، ليغوص في الأسئلة الشائكة التي تدور في عقولهم، ليجيب عليها بشكل مبسط وواف، وهذا يعد سابقة لم نراها من قبل على شاشات التليفزيون.

وأوضح عضو لجنة حقوق الإنسان، خلال تصريحات خاصة، أن إنتاج هذا البرنامج الذى يستهدف زيادة التوعية الدينية لدى الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية، جهد كبير من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في ظل معركة الوعي وبهدف تأسيس النشء الجديد على قيم دينية وأخلاقية، حتى يكون الجيل الجديد قادر على مواجهة الغزو الفكرى وكافة الأفكار المتطرفة التي هي بعيدةكل البعد عن صحيح الدين الإسلامي.

ونوه الى أن برنامج نور الدين تطرق للكثير من الأسئلة الشاذكة في أذهان أبنائنا، لحل اللغط الذي يدور في عقولهم، من خلال الرد على استفساراتهم بإجابات دينية من قامة عظيمة لديها القدرة على مواجهة الانحراف الفكري وتصحيح المفاهيم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية