#اليوم السابع - #حوادث - أكرم القصاص: تركيز البنك المركزى على مواجهة التضخم سيؤدى لاستقرار الأسعار

أكرم القصاص: تركيز البنك المركزى على مواجهة التضخم سيؤدى لاستقرار الأسعار

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، أن الحكومة وعدت بتقديم خطوات للعمل على مواجهة التضخم وسوق العملة الموازي، قائلا: "كثير من الخبراء كانوا يتكلموا عن خطورة استمرار ازدواجية سوق العملة ورئيس البنك المركزي قال بالأمس كلام مهم عن استهداف التضخم في الأساس".

 

وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة دي إم سي، أن محاربة وجود سوقين للعملة وفرض الرقابة على الاسواق الموازية والمواطن هو ترمومتر المؤشرات، متابعا: "ما حدث منذ يوم اعلان الشراكة المصرية الإماراتية وتوفير ضخم للعملات انعكس بشكل واضح على أسعار العملات والذهب وأسعار الكثير من السلع".

 

واستكمل: "مع وجود الرقابة أيضا تراجعت أسعار الأرز والسكر والزيت والحديد وانخفاض أسعار الأعلاف لازم تنعكس على الدورة القادمة في الفراخ والبيض، وفي خامات تراجعت ولكن لسه في ناس بتخبي السلع وتخترع أخبار وتطلع شائعات"، مؤكدا أن أجهزة ومؤسسات كثيرة اشتغلت لمواجهة التلاعب بالدولار وعمل البنك المركزي على التضخم معناه أن الأسعار ستستقر. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية