موجز نيوز

«الأعلي للجامعات» يوافق علي انشاء كلية الحقوق بجامعة بورسعيد - موجز نيوز


المراسل – جمال نوفل

أعلن الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن موافقة المجلس الأعلي للجامعات علي إنشاء كلية الحقوق ضمن كليات الجامعة المختلف.

وأشار “شاهين”، في كلمته خلال افتتاح فعاليات الملتقي القمي الثاني لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان “مصر تتحدي الصعاب – مصر الأمل”، والذي تستضيفه الجامعة خلال الفترة من 21 حتى 24 مارس الجاري، إلى أنه تم الموافقة علي انشاء كلية الحقوق علي ألا تبدأ الدراسة بها بعد استكمال البنية الأساسية والبشرية، مؤكدًا أنه لن يوافق على بدء الدراسة بالكلية إلا بوجود العدد الكافي من أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح رئيس الجامعة أنه أجرى اتصالات مكثفة مع أساتذة بمختلف كليات الحقوق بالجامعات المصرية للبدء في إجراءات نقلهم إلى الجامعة عقب صدور القرار الجمهوري واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإنشائها.

كما أعلن رئيس جامعة بورسعيد عن أن الأستاذ الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قدم خلال مجلس الجامعة مقترح لإنشاء كلية للعلاج الطبيعي وتم الموافقة عليه، مؤكدًا أنه يسعى لصدور قرار إنشائها كلية العلاج الطبيعي خلال الفترة القليلة المقبلة لتنضم إلى باقي كليات الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :