المصري اليوم - اخبار مصر- البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يحتفل بإتمام 500 مشروع في السوق المصري الخميس موجز نيوز

المصري اليوم - اخبار مصر- البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يحتفل بإتمام 500 مشروع في السوق المصري الخميس موجز نيوز
المصري اليوم - اخبار مصر- البنك الأوروبي لإعادة الإعمار يحتفل بإتمام 500 مشروع في السوق المصري الخميس موجز نيوز

الثلاثاء 7 مارس 2017 12:30 صباحاً يحتفل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) الخميس المقبل، بالقاهرة بإتمام 500 مشروع صغير ومتوسط في السوق المصري منذ عام 2012، كما يعرض البنك استراتيجيته خلال الفترة المقبلة، إضافةً إلى المشاريع التي أتمها البنك في السوق المصري، فضلاً عن أحدث الخدمات التي يقدمها البنك، والتي تركز على إنماء المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بحضور مجموعة من ممثلي القطاع المصرفي وقطاع الأعمال بالإضافة إلى الإعلام المتخصص من الإصدارات المختلفة.

وقال البنك في بيان له اليوم، إن الاحتفالية تتم برعاية وحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ومحمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وجانيت هيكمان، المدير التنفيذي لمنطقة جنوب وشرق المتوسط بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وكلاوديو فيزيللو المدير التنفيذي لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة منطقة جنوب وشرق المتوسط، والسفير إيفان سيركوس، رئيس وفد البنك الأوروبي للتنمية وإعادة الإعمار في مصر، وريم السعدي مدير برنامج «دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة»، وأنطون كوباكوف، مصرفي رئيسي، رئيس اقليمي تنمية وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة منطقة جنوب وشرق المتوسطة، وعلي الخشاب، مصرفي بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، ورينولد بريندر نائب سفير وفد الاتحاد الأوروبي.

وجدير بالذكر أن البنك يعتمد في استراتيجيته على مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على النمو والنجاح ثم النمو مجدداً، مما يجعل هذه المؤسسات عوامل تحفيز لكل من الاقتصاد المحلي الذي تعمل فيه والمنطقة التي تقع فيها. وذلك من خلال مجموعة من المستشارين المحليين والدوليين الذين يمكنهم المساعدة في تحقيق نقلة نوعية في مختلف المؤسسات. ابتداء من المؤسسات الصغيرة التي تتطلع للنمو إلى تلك المؤسسات التي توشك على التحول إلى مؤسسات عالمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى