طب عين شمس تحتفل بتخريج دفعتها 69 من الطلبة الوافدين

طب عين شمس تحتفل بتخريج دفعتها 69 من الطلبة الوافدين
طب عين شمس تحتفل بتخريج دفعتها 69 من الطلبة الوافدين
احتفلت كلية الطب جامعة عين شمس، اليوم، الخميس، بتخريج الدفعة رقم 69 للطلاب الوافدين، تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب، حيث تضم الدفعة 35 وافدًا من الاردن، العراق، فلسطين، المغرب، ليبيا، اليمن، وسوريا.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، أكد الدكتور محمود المتيني، عميد كلية الطب، أن الكلية تحرص على توفير كافة إمكانياتها العلمية و البحثية لتساهم في نشر العلم والمعرفة بين دول العالم، وأن الكلية لم تبخل بجهدًا في سبيل إكساب الطلاب الوافدين بمختلف الخبرات النظرية والعملية بما يسمح لهم بالعودة مرة أخرى إلى بلادهم بعد أن تم تزويدهم بالمهارات والتقنيات الحديثة في مجالات الطب والجراحة من إحدى أكبر الجامعات على مستوى الشرق الأوسط.

كما أكد المتيني على أنهم يجب أن يتحملوا مسئولية العلوم التي تلقوها بين جدران جامعة عين شمس لينتفع بها أبناء أوطانهم.

فيما أوضح الدكتور أشرف عمر، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، في كلمته أن يوم التخرج يومًا مميزًا ليس فقط للطلاب، وإنما لجامعة عين شمس ككل حيث تعد مراسم الاحتفال بمثابة رسالة واضحة تطلقها الجامعة إلى الطلاب على مستوى العالم لتؤكد على أنها قلعة علمية كبيرة وستظل دائمًا مرحبة بطالبي العلم من أى جنسية لتلقي العلوم من أساتذتها.

جدير بالذكر أنه في الاحتفالية ألقى لأحد الطلبة الخريجين كلمة قدم فيها الشكر لأعضاء هيئة التدريس ولجميع من ساهموا وعملوا بجهد لخدمة الطلاب الوافدين، كما أعرب عن سعادتهم بالتخرج بعد ست سنوات من الكفاح والجد لنيل شرف التخرج من جامعه عين شمس العريقة، كما قدم الدكتور أشرف عمر شهادات التخرج للطلبة الخريجين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى