تحالف حق الشعب يدعو لمبادرة دعم السياحة الوافدة لمصر

تحالف حق الشعب يدعو لمبادرة دعم السياحة الوافدة لمصر
تحالف حق الشعب يدعو لمبادرة دعم السياحة الوافدة لمصر
دعا تحالف حق الشعب بمجلس النواب الحكومة المصرية إلى تبني مبادرة لدعم الشركات الجالبة للسياحة الخارجية، لما تمثله هذه الشركات من مصدر هام للنقد الأجنبي، الذي يحتاجه الاقتصاد المصري في الفترة الحالية.

وقال مصطفى كمال الدين حسين المنسق العام لتحالف حق الشعب: إن المبادرة يجب أن تشمل على عدة نقاط أهمها، استثناء هذه الشركات من ضريبة القيمة المضافة كمثيلتها من الشركات الأجنبية العاملة في نفس المجال حتى تستطيع شركاتنا المصرية تقديم خدمات منافسة في السوق المحلي.

وأضاف النائب أنور السادات عضو التحالف، أن المبادرة يجب أن تشمل على إعادة تخطيط رحلات الطيران المنتظمة من أسواق سياحية متعددة إلى المقاصد السياحية المصرية مباشرة، على أن يشارك أصحاب الاستثمارات السياحية مع الدولة العمل على ضمان مستوى تشغيل هذه الخطوط في الفترة الأولى.

وأكد النائب شديد أبو هندية، على ضرورة إعادة النظر في القوانين المنظمة للقطاع السياحي حيث إن بعضها تم إقراره منذ أكثر من نصف قرن، ولا يراعي التطورات الحادثة في السوق العالمية والمحلية، وكذلك طبيعة الخدمات والاحتياجات الحالية للقطاع السياحة.‎

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى