«الحركة الوطنية» يناقش تشكيلات الحزب بالمحافظات استعدادا للمحليات

«الحركة الوطنية» يناقش تشكيلات الحزب بالمحافظات استعدادا للمحليات
«الحركة الوطنية» يناقش تشكيلات الحزب بالمحافظات استعدادا للمحليات
عقد حزب الحركة الوطنية المصرية، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا هامًا مع جميع أعضاء وأمناء الحزب في المحافظات حيث تم عرض ما تم من فعاليات وأنشطة الحزب خلال العام الماضى.

وشهد الاجتماع حضور عدد لفيف من القيادات الحزبية وكان على رأسهم اللواء رؤف السيد، نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع،أمين عام الحزب، وهشام الهرم، مساعد الأمين العام، واللواء سمير عيد، وجميع أمناء الحزب وأمناء التنظيم بالمحافظات، وذلك لمناقشة جدول أعمال أمناء الحزب وأمناء التنظيم بالمحافظات.

وناقش اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس الحزب، مع أمناء المحافظات بيان التقسيم الإدارى لكل محافظة بحيث يشمل "اسم كل مركز وأسماء الوحدات المحلية التابعة له " القرى والتوابع" وكذلك أسماء اقسام الشرطة والمدن والأحياء التابعة لكل مدينة، وعرض ما تم فعله من فاعليات وأنشطة الحزب خلال العام الماضى.

كما طالب نائب رئيس الحزب، جميع الأمناء بعرض تشكيلات الحزب في كل المحافظات والمراكز والأقسام الخاصة بكل محافظة ومواقف الحزب التي لم تتم تشكيلاتها بها حتى الآن.

وطالب الدكتور أحمد الضبع، أمين عام الحزب، على ضرورة المتابعة الميدانية في كل المحافظات من خلال الأمين العام المساعد وأمين التنظيم المركزى للاجتماع مع التشكيلات المقدمة للأمانة ومطابقتها بالواقع الحالى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى