وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب القادمة أشد قوة

وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب القادمة أشد قوة
وزير الدفاع الإسرائيلي: الحرب القادمة أشد قوة
توعد وزير الدفاع الإسرائيلي افيجدور ليبرمان في تصريح، بخوض أي مواجهة قادمة بكامل القوة وأشدها دون توقف.

وقال ليبرمان، وفقًا لما نقله موقع 24 الإماراتي عن مواقع إسرائيلية: "في المواجهة القادمة سنستخدم أقصى درجات القوة، ولا مكان لمواجهة بنصف أو ربع القوة، هناك مواجهة كاملة فقط، ولن نتوقف في منتصف الطريق، هذه هي التوجيهات التي أصدرتها للجيش".

وأضاف: "نستخدم خلال المواجهة القادمة كامل قوتنا حتى يرفع الطرف الثاني الراية البيضاء، يجب أن تكون حربًا بأقصى قوة ممكنة".

ودعا ليبرمان القوى العظمى إلى عدم التدخل في الصراع مع الفلسطينيين، واقترح عليها عدم التدخل أو لمس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، وقال: "من يريد مساعدتنا عليه فقط أن ينسى التدخل الزائد عن الحاجة للقوى العظمى؛ لأنهم في هذه النقطة لا يملكون الفهم المطلوب حول مغزى ومضمون الصراع، وهم فقط يأتون ويفرضون أنفسهم دون أن يطلب منهم أحد ذلك، وقد قلت لهم قولوا لي عن حالة نجاح واحدة حققتموها على مستوى العالم، وبعد أن تحققوا مثل هذا النجاح أخبروني".

واختتم ليبرمان تصريحاته بالهجوم على سكان المثلث الفلسطيني داخل الخط الأخضر، بقوله: "لم تعد هناك حاجة كي نواصل تمويل المثلث، وأعتقد أن كل من يخرج للتظاهر خلال الحرب دعمًا وتأييدًا لحماس وحزب الله، لا يوجد أي سبب يجعله مواطنًا إسرائيليًا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى