رئيس البرلمان العربي: «السيسي» في قلب أبناء الإمارات الشرق الاوسط

رئيس البرلمان العربي: «السيسي» في قلب أبناء الإمارات الشرق الاوسط
رئيس البرلمان العربي: «السيسي» في قلب أبناء الإمارات الشرق الاوسط
الخميس 1 ديسمبر 2016 07:50 مساءً علق رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدولة الإمارات، قائلًا: «السيسي يزور بلده وإخوانه، وأصدقائه في الإمارات، وهو دائمًا في قلب أبناء الإمارات لما لمصر من دور وطني، ولما يجمع البلدين من علاقات».

وأضاف «الجروان»، خلال مداخلة هاتفية مع «غرفة أخبار»، فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الخميس، أن مشاركة «السيسي» في احتفالات دولة الإمارات بالعيد الوطني للدولة، هى مشاركة مقدرة بشكل كبير، متابعًا: «ليس بغريب على الرئيس السيسي، ولا على الشعب المصري أن يكون في الأفراح أو المناسبات المختلفة بجانب أشقائه وأهله».

وأوضح أن علاقات الشراكة بين البلدين قديمة جدًا وتزايدت خلال الفترة الأخيرة في ظل عهد «السيسي»، وتم تعزيزها وتطويرها على الصعيد الاقتصادي والسياسي، مؤكدًا أن ما ستتناوله اللقاءات الثنائية بين «السيسي»، وولي عهد أبو ظبي، ستتضمن ملفات تخدم الشعبين والصالح العام، والمصلحة العربية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل، الخميس، إلى الإمارات، في زيارة رسمية ستستمر يومين، يجري خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين عن سبل تعزيز العلاقات بين الدولتين، كما سيشارك أيضًا في فعاليات احتفالات العيد القومي للإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى