#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس مليونير 15 يوما لتعاطيه الهيروين داخل فندق شهير بالنزهة


كتبت ندى سليم

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، تجديد حبس مليونير، 15 يوما، لاتهامه بتعاطى المخدرات داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة النزهة.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهم كان برفقة صديقه مهندس مدنى وأحضر المتهمان أنواعا مختلفة من المخدرات أبرزها مسحوق الهيروين والكوكايين، وتناول كل منهما المخدرات حتى لفظ المهندس أنفاسه نتيجة تعاطيه جرعة زائدة.

وكشفت التحقيقات أن المليونير فقد ثروته بالكامل وقرر العودة إلى مصر، وتواعد مع صديقه القتيل لتناول المخدرات نظرا لمروره بحالة اكتئاب حادة بعد أن فقد كل ما يملكه.

واعترف المليونير الذى تمكن العاملون من الفندق من إنقاذه ونقله إلى المستشفى نظرا لإصابته بحالة إعياء شديدة، أنه كان ينوى الانتحار بعد أن فقد ثروته واتفق مع زميله القتيل لإحضار المخدرات وظل يتعاطى على مدار عدة ساعات، إلا أن القدر شاء أن ينقذه ويفقد صديقه، لافتا أنه عندما وجد صديقه فاقد الوعى صرخ ليستغيث بالعاملين بالفندق، إلا أنه فشل فى إنقاذه ولفظ أنفاسه الأخيرة بالحال.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية