7وادث مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطارات بالزقازيق موجز نيوز

7وادث مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطارات بالزقازيق موجز نيوز
7وادث مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطارات بالزقازيق موجز نيوز

الثلاثاء 21 فبراير 2017 09:08 مساءً شهدت اليوم الثلاثاء الزقازيق بمحافظة الشرقية، 3 حوادث مأساوية نتجت عن مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار، بسبب العبور من الأماكن الغير مخصصه .

 

ولقى شخص مصرعه، آثر أصطدام قطار ركاب به أمام قرية هرية رزنه التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار، وتحرر المحضر اللازم .

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد تلقيه بلاغاً من إدارة النجدة بإصطدام قطار لشخص بطريق " الزقازيق -  فاقوس " من امام قرية هرية رزنه دائرة المركز .

 

بالإنتقال والفحص تبين إصطدام قطار ركاب قادم من القاهرة متوجهاً إلى المنصورة بشخص فى العقد الخامس من العمر يرتدى ملابس أفرنجيه كاملة، ولم يعثر بين طيات ملابسة على ما يفيد شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور .

 

تم النشر عن الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2109 إدارى مركز الزقازيق لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة .

 

فى السياق ذاته لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات القطار بقرية الطاهرة التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، تدعى " إيمان . خ . ال " اثناء عبورها شريطا لسكة الحديد، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

 

من جانبه تجمهر ما يقرب من 150 شخصاً من الأهالى على قضبان السكك الحديدية بالقرية عقب مصرع السيدة، مطالبين الأجهزة التنفيذية بالتدخل وإنشاء مزلقان لوقف نزيف الدم المستمر على قضبان السكة الحديد .

 

وفى مدينة الزقازيق لقى طالب يدعى " يوسف . م . ن " 11 سنة، مصرعة أمام مزلقان منطقة الحسينية بالمدينة، آثر حادث تصادم القطار رقم 384 ركاب والقادم من الزقازيق متوجهاً للقاهرة به حال عبوره من مكان غير مخصص للعبور .

 

بسؤال " أحمد . ن . م " عم المتوفى 30 سنة ومقيم بذات العنوان قرر انه اثناء عبور نجل شقيقة قضبان السكه الحديد من مكان غير مخصص للعبور اصطدم به القطار مما أدى لوفاته ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته أو يشتبه فى حدوثها جنائياً .

 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 889 إدارى القسم لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية