النيابة تفحص كاميرات مجلس النواب لمعرفة أسباب حريق مسرح ليسيه الحرية

النيابة تفحص كاميرات مجلس النواب لمعرفة أسباب حريق مسرح ليسيه الحرية
النيابة تفحص كاميرات مجلس النواب لمعرفة أسباب حريق مسرح ليسيه الحرية
تفحص نيابة قصر النيل كاميرات مجلس النواب المتواجدة بشارع الشيخ ريحان والمواجهة لمسرح ليسيه الحرية المحترق للوقوف على أسباب الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا باندلاع ألسنة اللهب من داخل مسرح "ليسيه الحرية" بشارع الشيخ ريحان وانتقلت سيارات الإطفاء برئاسة اللواء على عبد المقصود مدير الحماية المدنية لمحاولة السيطرة على النيران، ونظرا لطبيعة المواد المتواجدة بداخل المسرح من أخشاب وكراسي جلدية ومواد ساعدت على اشتعال النيران بشكل أكبر.

ودعم اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء من الإدارة العامة وإطفاء القاهرة والجيزة حتى وصلت سيارات الإطفاء إلى 22 سيارة وتمكنت من إخماد النيران بعد ساعات قليلة.

وكشف فحص رجال الحماية المدنية أن النيران التهمت المسرح بأكمله واللوكيشن المتواجد بداخله لتصوير برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي شاشات dmc ونجحت قوات الحماية المدنية تحت إشراف اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية في منع امتداد النيران لأدوار عليا من المسرح وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد ألسنة اللهب.

وتبين من التحريات الأولية أن المسرح كان مغلقا لأكثر من 10 سنوات لكنه فتح مؤخرا لتصوير برنامج لصالح قناة dmc.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية