القبض على موظف يتاجر فى الأقراص المخدرة بالمنيا

القبض على موظف يتاجر فى الأقراص المخدرة بالمنيا
القبض على موظف يتاجر فى الأقراص المخدرة بالمنيا

المنيا – حسن عبد الغفار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث المخدرات من إلقاء القبض على موظف بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الإتجار.

وتلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى يفيد ضبط "رجب .ت"، 40 سنة موظف من ملوى، سبق اتهامه فى القضية رقم 308 لسنة 2016 جنايات قسم ملوى "مخدرات"، وبحوزته 700 قرص لعقار التامول المخدر بقصد الاتجار، ومبلغ مالى، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط  كميات كبيرة من الدقيق والردة داخل مخازن بقصد تجميعها لبيعها فى السوق السوداء.

وتلقى اللواء فيصل دويدار إخطارًا من مباحث التموين يفيد ضبط 5 أطنان دقيق داخل مخزن أعلاف ملك "وليد .ع"، 33 سنة من ملوى، لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2529 لسنة 2017 جنح قسم ملوى، كما أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 4 طن ردة مجهولة المصدر ملك "ميلاد .ع"31 سنة من أبوقرقاص بدون فواتير وغير مصحوبة بأى بيانات تدل على مصدرها، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية