اخبار الرياضة الأحد تقارير إيطالية: وكيل النني عرضه على ميلان لكنهم رفضوا مجددًا

تقارير إيطالية: وكيل النني عرضه على ميلان لكنهم رفضوا مجددًا

الأحد 17 نوفمبر 2019 11:46 مساءً كتب: هادي المدني

الأحد 17 نوفمبر 2019 11:26 م

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ساشا أمباشير وكيل أعمال محمد النني لاعب أرسنال المعار لبيشكتاش التركي، عرضه على إدارة ايه سي ميلان من أجل تدعيم خط الوسط في يناير المقبل، لكنهم رفضوا.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن وكيل أعمال محمد النني عرض اللاعب على ميلان للمرة الثانية لكنهم لم يهتموا بالأمر ضمن خطتهم لتدعيم خط الوسط في يناير المقبل.

ولم يبد باولو مالديني، أو زفونيمير بوبان ثنائي إدارة ميلان اهتمامًا بالتعادل مع اللاعب المصري، معتبرينه في مؤخرة اهتماماتهم خلال الفترة المقبلة.

أتى التقرير الأخير ليكون حلقة جديدة فيما يتعلق بربط النني بالنادي الإيطالي، وهو الأمر الذي ظهر على السطح في الفترة الأخيرة.

وأغلق بوبان أو مالديني الباب في بشأن التفاوض مع ممثلي النني، لكنه ظل الخيار الأخير في اهتمامات النادي الإيطالي، يمكن الرجوع إليه في حالة عدم التوصل لأي عنصر أخر.

وأوضح التقرير ذاته أن محمد النني لن يكون لديه أي مشكله بشأن انهاء عقد إعارته لبيشكتاش التركي في يناير المقبل إذا توصل لاتفاق مع ميلان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى