اخبار الرياضة الاثنين بالأرقام.. ماذا قدم حافظ ليدفع قاسم باشا لتمديد إعارته؟

بالأرقام.. ماذا قدم حافظ ليدفع قاسم باشا لتمديد إعارته؟

الاثنين 24 يونيو 2019 08:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

كريم حافظ

كتب: أحمد فاروق

الإثنين 24 يونيو 2019 06:00 م

أعلن نادي قاسم باشا التركي عن تمديد إعارة الظهير الأيسر المصري كريم حافظ لموسم إضافي، بعد نصف موسم قضاه اللاعب معارًا من صفوف وادي دجلة، ليزامل مواطنه محمود حسن "تريزيجيه".


وانضم حافظ إلى صفوف قاسم باشا في شهر يناير من العام الجاري، بعدما لعب معارًا في النصف الأول من الموسم بصفوف اسطنبول باشاكشهير، إلا أنه لم ينجح في اقتحام التشكيل الأساسي خلال أي مباراة بالدوري التركي الممتاز، ليقرر البحث عن فرصة جديد.


ونجح حافظ في التأقلم سريعًا بناديه الجديد، حيث اقتحم التشكيل الأساسي بعد ثلاث مباريات فقط، غاب عن اثنتين منهما، وشارك بينهما بديلًا لأربع عشرة دقيقة، ولم يغب عن اثنتي عشرة مواجهة متتالية بالدوري.


شارك الظهير الأيسر المصري في سبع مباريات أساسيًا، وصنع هدفين أمام طرابزون سبور في الجولة الرابعة والعشرين وبورصا سبور في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المحلي، ولعب حافظ مواجهة وحيدة في كأس تركيا بقميص قاسم باشا، بعد 4 مباريات لعبها في المسابقة بقميص باشاكشهير.


ونجح حافظ في التعبير عن إمكانياته بشكل مميز، حيث لم تقتصر مشاركاته على الظهرو بمركزه الأساسي "الظهير الأيسر" وظهر كلاعب "جوكر" في أكثر من مركز خلال 14 مباراة بالمسابقتين المحليتين.


ولعب حافظ 8 مباريات في مركز الظهير الأيسر، بينما لعب مباراة وحيدة في مركز الظهير الأيمن، وشارك في 6 مباريات بخط الوسط، بينها خمس في الجبهة اليمنى، وواحدة بالجبهة اليسرى.

رسميا.. قاسم باشا يمدد إعارة كريم حافظ موسما إضافيا

مصدر ليلا كورة: قاسم باشا ينافس بريست وريد ستار للتعاقد مع كريم حافظ

إعلان

أخبار تهمك 1

فان جال يوضح.. الفارق بين صلاح وميسي.. ولماذا لا يفوز برشلونة بالأبطال؟

2

أبرزهم "صلاح".. جارسيا: مباراة الكونغو ستشهد تغييرات في مراكز بعض اللاعبين

3

بسبب مرض في القلب.. الكاميرون تستبعد مهاجمها من كأس أمم أفريقيا 2019

4

يلا كورة يكشف.. كيف تعامل جهاز المنتخب مع أزمة "إنستجرام"؟

5

عقل المباراة: المغرب والسنغال والجزائر.. كيف تستخدم القوة الغاشمة؟ وعلاج لأزمة أجيري

إعلان

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى