أخبار عاجلة

«كورونا» يكسر فرحة عروسين في الجزائر.. والشرطة تحجر عليهم 

«كورونا» يكسر فرحة عروسين في الجزائر.. والشرطة تحجر عليهم 
«كورونا» يكسر فرحة عروسين في الجزائر.. والشرطة تحجر عليهم 

[real_title] واصل فيروس كورونا المستجد صحوته السيئة على الشعوب والأشخاص، بعدما أصاب وقتل العديد حول العالم، بعدما كسر فرحة عروسين في الجزائر نتيجة القبض عليهم واقتيادهم من قاعة الفرح للحجر الصحي.

 

البداية عندما أعد العروسين الجزائريين العدة لعقد قرانهما وكانا يهمان بتبادل الخواتم، لكن فرحتهما لم تكتمل بعدما دخل شرطيون قاعة الاحتفال وأنهوا المراسم على خلفية انتهاك تدابير مكافحة فيروس كورونا.

 

وبسحب وسائل إعلام جزائرية، وقعت الحادثة تحديدًا في مدينة عنابة التي تبعد حوالي 600 كيلومتر شرقي العاصمة الجزائر، حيث دخلت قوات الأمن قاعة للحفلات بعدما تلقت بلاغًا من سكان محليين هناك.

 

ومن المفترض أن تكون القاعة مغلقة منذ يوم الاثنين الماضي، وذلك تطبيقًا لتدابير وقائية اتخذتها السلطات الجزائرية في الأيام الأخيرة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأفادت وسائل إعلام جزائرية محلية، أن جميع الأشخاص الذين كانوا حاضرين في حفل الزفاف أودعوا في الحجر الصحي.

 

في سياق متصل، حذر مسؤول بمنظمة الصحة العالمية من التجمعات الحاشدة في إيران والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن هذه التجمعات يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض وانتشاره ويجب على الأشخاص اتباع تعليمات السلطات.

 

 

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، تفشى بشكل كبير في معظم دول العالم، وخاصة من بداية شهر مارس الحالي.

 

فبحسب احصائية لوكالة الأنباء الفرنسية، نشرتها أمس الجمعة، فهناك أكثر من 250 ألف إصابة بوباء كورونا المستجد في العالم منذ بدء انتشاره حسب المصادر الرسمية المعلنة في العالم.

 

وبحسب إحصائية الوكالة، فسجل عدد الإصابات 256,296 شخص، إضافة إلى  11,015 وفاة في 163 بلدا ومنطقة، خاصة في الصين بؤرة المرض حيث سجلت عدد 80,976 إصابة منها 3248 وفاة.

 

وفي سجل عدد الإصابات بالفيروس المستجد بحسب البيانات الرسمية المعلنة هناك، 47,021 إصابة منها 4032 حالات وفاة، لتسجل الدولة أكبر عدد من الوفيات حول العالم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تبعات كورونا.. أول ولاية أمريكية تعلن نفاد مخزونها الطبي