أخبار عاجلة
الأرض تغرق في الظلام لمدة 60 دقيقة كاملة -

استئناف رحلات الطيران بين مصر والسعودية ليومين فقط

[real_title] أعلنت السفارة السعودية بالقاهرة، في بيان لها مساء اليوم الاثنين، استئناف رحلات شركات الطيران بين المملكة ومصر بما فيها الخطوط السعودية ومصر للطيران وطيران ناس وغيرها من الشركات، وذلك لمدة يومين فقط، وفق جداولها المعتادة.

 

وبحسب البيان الصادر عن السفارة السعودية بالقاهرة، فإنه سيتم استئناف رحلات الطيران ليومي الثلاثاء والأربعاء (10 و11 مارس" الجاري، وفق الجداول المعتادة، وذلك لتميكن الزائرين من العودة إلى المملكة.

 

وأوضحت السفارة السعودية بالقاهرة، أنه يمكن للسعوديين التواصل مباشرة مع الشركات لترتيب سفرهم خلال هذين اليومين، دون تكبد أي رسوم إضافية على تذاكر السفر الناجمة عن تغير الحجوزات.

 

وكانت السلطات السعودية قد فرضت تعليقا مؤقتا، على سفر المواطنين والمقيمين فيها من وإلى تسع دول، بهدف السيطرة على فيروس كورونا، والحيلولة دون انتشاره بالمملكة.

 

 

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن الدول التسع هي:" الإمارات، الكويت، البحرين، لبنان، سوريا، كوريا الجنوبية، مصر، ، والعراق".

 

وتضمن قرار المملكة حظر دخول أي شخص، كان موجودا بأي من تلك الدول خلال الـ 14 يوما الماضية، إلى السعودية، كما رفعت عدد الدول التي علقت "مؤقتا" سفر المواطنين والمقيمين منها وإليها إلى 14 دولة.

 


 

أتاحت السفارة السعودية بالقاهرة، المواطنين السعودين المقيمين والزائرين في مصر، أرقام طوارئ وتخصيص أرقام جديدة للتمكن من استقبال مكالماتهم والرد على استفساراتهم على الارقام التالية:
201101631730+
201101631737+
201145331197+
201101631734+
كما يمكن التواصل من خلال تطبيق واتس اب على الرقم التالي:
201112200776+

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - إغلاق محافظة النجف العراقية اعتبارًا من يوم الأربعاء موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - قائد الجيش الأمريكي في أوروبا يخضع للمراقبة خوفًا من إصابته بكورونا موجز نيوز