أخبار عاجلة

السعودية تعلن تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا

السعودية تعلن تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا
السعودية تعلن تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا
[real_title] أعلنت السعودية، اليوم السبت، ظهور نتائج مخبرية تؤكد إصابة مواطنتين بكورونا" target="_blank">فيروس كورونا المستجد، إحداهما قادمة من إيران، وأخرى قادمة من النجف في العراق.

 

وقالت الوزارة في بيانٍ أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنّه وفقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الجهات المختصة، فقد تم فور وصولهما للمنفذ السعودي نقلهما مباشرة إلى الحجر الصحي لأخذ عينات للفحص المخبري التي أثبتت الإصابة بالفيروس، وتم نقلهما إثر ذلك إلى العزل الصحي في المستشفى.

 

وأضافت أنّ جميع الحالات السبع التي أعلن عنها معزولة حاليًّا في المستشفى، وجار التعامل معها وتقديم الخدمة الصحية، وفق الإجراءات الصحية المعتمدة. 

 

وبحسب البيان، ناشدت الوزارة كل من كان في مناطق موبوءة بالتواصل فورًا مع مركز "تواصل الصحة 937" للحصول على النصائح التي تحميه من الفيروس.

 

وطلبت الوزارة، التواصل في حال رغبة أي شخص في الاستفسار عما يخص الفيروس، مشددة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس الجزائري يمدد تعليق الدراسة.. ويستبعد الحجر العام
التالى تبعات كورونا.. أول ولاية أمريكية تعلن نفاد مخزونها الطبي