أخبار عاجلة

قصة أمريكيين مصابين بفيروس كورونا حضرا مؤتمرًا مع بنس وبومبيو

قصة أمريكيين مصابين بفيروس كورونا حضرا مؤتمرًا مع بنس وبومبيو
قصة أمريكيين مصابين بفيروس كورونا حضرا مؤتمرًا مع بنس وبومبيو
[real_title] شارك مصابان بفيروس كورونا المستجد، في المؤتمر السنوي الذي عقدته لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "آيباك"، في اجتماعها الأخير بالعاصمة واشنطن.

 

المؤتمر شارك فيه الآلاف، وعقد في وسط واشنطن بين الأول والثالث من مارس، بما فيهم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس ووزير الخارجية مايك بومبيو وعدد كبير من أعضاء الكونجرس.

 

 

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت اللجنة: "لقد أكدنا أن اختبارات فيروس كورونا لاثنين على الأقل من المشاركين بالمؤتمر قدِما من نيويورك، جاءت إيجابية".

 

وعلى الرغم من طمأنة السلطات الصحية في العاصمة، الحضور بأنّه لا يوجد خطر محدد على من حضروا المؤتمر في هذا الوقت، فقد حثّتهم على إتباع نصائح الوقاية الراسخة كالبقاء في المنزل في حالة المرض والاتصال مسبقا بالطبيب في حالة الشعور بأعراض.

 

 

وأضافت اللجنة أنّها على اتصال دائم مع السلطات الصحية في ويستشيستر في ولاية نيويورك، ومع العاصمة الفدرالية حول هذا الموضوع، ونصحت جميع المشاركين في مؤتمرها بالتشاور مع أطبائهم إذا ما كانوا مرضى أو كانت لديهم أسئلة.

 

ومساء أمس الجمعة، أعلنت السلطات الطبية الأمريكية، ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 15 حالة.

 

 

وأفاد مركز إيفرجرين هيلث الطبي في ضاحية كيركلاند بمدينة سياتل في ولاية واشنطن بأنّ شخصًا توفي بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الوفيات بسبب المرض في الولايات المتحدة إلى 15 حالة.

 

وقال بيانٌ صادرٌ عن االمركز أنّ الولاية أكدت حالة الوفاة رسميا، وبالتالي توفي 6 أشخاص على الأقل في منشأة تمريض في كيركلاند بسبب الفيروس.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، سجّلت في أراضي الولايات المتحدة، حتى مساء الجمعة الحالي، 267 حالة إصابة جراء النوع الجديد لفيروس كورونا والذي ينحدر من مدينة ووهان الصينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تبعات كورونا.. أول ولاية أمريكية تعلن نفاد مخزونها الطبي