أخبار عاجلة

اعتقال شقيق الملك وولي العهد السابق.. ماذا يحدث في السعودية؟ 

اعتقال شقيق الملك وولي العهد السابق.. ماذا يحدث في السعودية؟ 
اعتقال شقيق الملك وولي العهد السابق.. ماذا يحدث في السعودية؟ 

[real_title] احتجز حرس الديوان الملكي السعودي، يوم أمس الجمعة، الأميرين أحمد بن عبد العزيز شقيق الملك سلمان، ومحمد بن نايف، ولي العهد السابق، ولم يعط أي سبب، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

 

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز، أن محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اعتقل ابن عمه محمد بن نايف أحد كبار أعضاء العائلة المالكة وولي العهد السابق لأسباب غير مفسرة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، الذي تم اعتقاله، هو الأخ الأصغر للملك سلمان وعمه ولي العهد.

 

وأكدت الصحيفة أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، كان لفترة من الوقت الأمل الكبير لأفراد الأسرة وغيرهم من النقاد الذين كانوا يأملون أن يحاول منع صعود الأمير محمد إلى العرش، لكنه لم يبدِ أي علامات على السعي للقيام بذلك.

 

وولي العهد السابق الذي تم القبض عليه هو محمد بن نايف، وهو أيضًا وزير الداخلية السابق والمفضل منذ فترة طويلة للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأكدت الصحيفة أن نايف كان فعليًا قيد الإقامة الجبرية منذ عزله من هذه المناصب من قبل ولي العهد الحالي محمد بن سلمان  في عام 2017، ولم يتضح سبب اعتقاله، كما تم اعتقال شقيقه الأصغر الأمير نواف بن نايف.

 

وذكرت الصحيفة، أن مسؤول بالسفارة السعودية في واشنطن رفض التعليق على تلك الحملة، فيما تأتي الاعتقالات في لحظة حساسة للمملكة والعائلة المالكة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 21 شخصًا موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - «كورونا» تؤجل القمة العربية إلى نهاية يونيو المقبل موجز نيوز