#المصري اليوم -#اخبار العالم - برنامج «مصر الملهمة» يجمع شركات التصميم المصرية الرائدة في السفارة البريطانية موجز نيوز

برنامج «مصر الملهمة» يجمع شركات التصميم المصرية الرائدة في السفارة البريطانية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استضاف برنامج «مصر الملهمة» التابع للسفارة البريطانية شركات التصميم المصرية الرائدة والناشئة في ورشة عمل ومعرض لمدة يوم واحد.

جمعت فعالية «تصميمات مصرية» التي استمرت ليوم واحد الشركات المحلية المصرية المتخصصة في مجال التصميمات الداخلية والخبرات البريطانية مع المواهب الشابة من أجل مناقشة الأفكار ذات الصلة بنمو الأعمال. تواجد من الشركات المصرية الشهيرة في مجال التصميمات الداخلية كل من: هاني سعد، وألكَمي، ومنى حسين، وتي دي إف، وستوديو فايف، وديزاين بوينت، وحسين نصار، وذا ديزاين أفينيو.

بدأ اليوم بحلقة نقاش برئاسة الدكتورة فانيسا برادي، مؤسسة جمعية التصميم البريطاني والعالمي، وأحمد حلمي، الرئيس التنفيذي لمصنع موبل الشرق، وسحر السكوت، رئيسة الصناعات الإبداعية بمركز تحديث الصناعة، ومنى الطناني، المؤسسة والعضو المنتدب بشركة ديزاين إمبوريوم، وهشام غراب، مؤسس شركة ستايل ديزاين.

تلي ورشة العمل، التي انعقدت بعد الظهر، حفل استقبال مسائي، حيث تعاونت 8 شركات تصميم مصرية لإعادة تزيين حدائق السفارة باستخدام تصميمات تعبر عن رؤاها الإبداعية وتشجع أعمالها.

وسعى برنامج «مصر الملهمة» أيضًا إلى أنشاء شبكةً من شركات التصميم المعروفة من أجل تبادل خبراتها وقصص نجاحها مع المواهب الشابة والتعرف على الشخصيات البارزة في مجتمع الأعمال والاستثمار.

وصرّحت حنين شاهين، مديرة برنامج «مصر الملهمة»، قائلةً: «نريد تقديم المشورات الجدية والحقيقية للمصريين الملهمين التي تساعدهم على خلق نموذج أعمال ناجح وبناء علامة تجارية عالمية تدفع اسم مصر إلى الأمام.»

وخلال كلمته، أوضح السفير البريطاني في مصر، السير جيفري آدامز: إن «مصر غنية بالمصممين الموهوبين الذين يسعون للتوسع في الأسواق الدولية، وستدعم الفعالية هذه المواهب في القيام بذلك، أنا منبهر للغاية بالأفراد الموهوبين الذين قابلتهم اليوم وأتطلع إلى سماع قصص نجاحهم في المستقبل.»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى