أخبار عاجلة
فيديو| اسعار الحديد والاسنت اليوم الجمعة 28-2-2020 -
الصين: ارتفاع عدد وفيات «كورونا» إلى 2790 حالة -

لتصبح 7 حالات.. الإمارات تعلن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا 

لتصبح 7 حالات.. الإمارات تعلن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا 
لتصبح 7 حالات.. الإمارات تعلن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا 

[real_title] يواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره في بلدان العالم، بشكل يومي، حيث أعلنت ووقاية المجتمع في دولة الإمارات، صباح اليوم السبت، اكتشاف حالتين جديدتين لتصبح عدد الحالات المكتشفة في البلد الخليجي 7 حالات.

 

وبحسب هناك، فأن الحالتين الجديدتين رصدت بواسطة الفحص الدوري المستمر هناك، ووفق معايير منظة الصحة العالمية للمصابين بأعراض فيرووس كورونا المنتشر. 

 

وأشارت الوزارة، إلى أن المصابين الجديد من الجنسية الصينية، وكذلك الفلبينية، لافتة إلى أن حالتهما الصحية تحت الملاحظة والرعاية الطبية الازمة.

 

وأكد في الإمارات، أن الماصبين بالفيروس المنتشر والتي تم اكتشاف حالاتهم بالبلاد، يتلقون الرعاية الصحية وفق أعلى المعايير الصحية المعمول بها في البلد الخليجي.

 

وأوضحت أن الحالات التي يتم اكتشافها، تظهر وفق دليل إجراءات الرصد والمراقبة التي تم تفعيلها في كافة المنشآت الصحية بالدولة لمراقبة أي عارض للتدخل الطبي السريع.

 

وذلك نتيجة فاعلية نظام التبليغ الإلكتروني، مشيرة إلى استمرار المنشآت الصحية في التبليغ عن أي حالات اشتباه جديدة تظهر.

 

وبسحب هناك، تنسيق الوزارة مع كافة قطاعات دولة  الإمارات لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان سلامة استقرار المواطنين والمقيمين بالإمارات.

 

يذكر أن يوم السبت الماضي 1 فبراير، أعلنت هناك فى الإمارات، عن تشخيص خامس حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت حينها الوزارة، إن الحالة الجديدة لشخص كان قادم من مدينة ووهان الصينية معقل الفيروس المنتشر، وتلقى العلاج وأصبح تحت الملاحظة لليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استطلاع رأي: ثلث الإسرائيليين يرفضون صفقة القرن
التالى أحد الشهود بقضية عزله.. ترامب يقيل سفير أمريكا بالاتحاد الأوروبي