أخبار عاجلة

بعد تمزيقها لخطابه.. ترامب يرد على بيلوسي بفيديو ساخر

بعد تمزيقها لخطابه.. ترامب يرد على بيلوسي بفيديو ساخر
بعد تمزيقها لخطابه.. ترامب يرد على بيلوسي بفيديو ساخر

[real_title] سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مُجددًا من رئيسة الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي، في إطار توتر العلاقات بين الطرفين، خلال الفترة الماضية.

 

ونشر ترامب، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر" سخر فيه "بيلوسي"، حمل عنوان "قصص أمريكية نابضة بالحياة مُزقت إربا من قبل نانسي بيلوسي".

 

ويستعرض الفيديو لقطات مختارة مؤثرة أثناء إلقاء ترامب لكلمته في الكونجرس مع فواصل تظهر فيها بيلوسي وهي تمزق الأوراق التي حملت خطاب الرئيس.

 

ويأتي ذلك في خضم توتر العلاقات بين الاثنين، خاصة بعد أن امتنع ترامب عن مصافحة بيلوسي، أثناء إلقائه خطابه الثالث في الكونجرس حول الوضع في البلاد، وردت الأخيرة بتمزيق نسخة من الخطاب ورميها جانبا بطريقة استعراضية، ووصفت خطابه لاحقًا بـ"الهراء".

وفي وقت سابق، وصفت رئيسة الأمريكي نانسي بيلوسي، في تصريح للصحفيين، تمزيقها نسخة من خطاب الرئيس الأمريكي، بأنه كان تصرفا مهذبًا بالنظر إلى الخيارات الأخرى.

 

وفي إيماءة ذات دلالات عن عمق التوتر بين الخصمين، أمضت بيلوسي ساعة و18 دقيقة جالسة خلف ترامب في حالة من الحزن والكآبة، بعد أن تجاهل ترامب متعمدًا مصافحتها بعد أن سلمها نسخة رسمية من خطابه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين تسجل 93 وفاة و1807 إصابات جديدة بفيروس كورونا
التالى مخابز الخرطوم تضاعف أسعار الخبز.. والحكومة: سنرد بالقانون