صور| لاستقبال مصابي «كورونا».. «ووهان» تحول الصالات الرياضية لمستشفيات

[real_title] أسرةٌ لمرضى تراصت إلى جوار بعضها البعض بصالة ألعاب كبيرة، في ووهان بمقاطعة هوبي الصينية، في إطار خطة السلطات هناك لتحويل 3 مواقع بها لمستشفيات من أجل استيعاب مصابو "فيروس كورونا المستجد"،  بحسب  القناة العربية لشبكة تليفزيون الصين الدولية، CGTN Arabic. 

 

 

 

"صالة هونغشان للألعاب الرياضية .. مركز ووهان للمؤتمرات والمعارض والمجمع الثقافي -ووهان ليفينج روم-"؛ تلك هي المواقع الثلاث التي تعتزم مدينة ووهان تحويلها لمستشفيات، حسبما أعلن مقر قيادة مكافحة الوباء، وفقًا لـ CGTN Arabic. 

 

ومن المقرر أن تحوي تلك المواقع الثـلاث نحو 3 آلاف و400 سرير، حيث  تتم عملية تجهيزها من أجل استقبال المرضى ممن يعانون من أعراض خفيفة ناجمة عن فيروس كورونا الجديد. 

 

 

المواقع الثلاث  الكائنة بـأحياء جيانغهان ووتشانغ ودونغشيهو، ستكون بمثابة محطة طبية مؤقتة إلى جانب علاج حالات الطوارئ والاختبارات السريرية. 

 

وبحسب CGTN Arabic؛ فإن أعمال تحويل المواقع لمستشفيات بدأت في وقت متأخر من يوم الاثنين، وحتى صباح الثلاثاء، حيث تم وضع مئات الأسرة إلى جوار بعضها البعض . 

 

 

 الجدير بالذكر أن "ووهان" سبق وخططت لتشييد مستشفيين هما هوهنشان وليشنشان، يضمان نحو 2600 سرير لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا، وبالفعل تم الانتهاء من بناء الأولى أما الثانية فمازالت تحت الانشاء. 

 

يذكر أن مقاطعة هوبي الصينية سجلت نحو 64 حالة وفاة جديدة بالفيروس، ليبلغ اجمالي عدد الوفيات نحو 425 حالة فضلًا عن 20 ألف و659 اصابة. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصعيد أوروبي ضد الاحتلال.. نتنياهو يفتح النار على نفسه
التالى مخابز الخرطوم تضاعف أسعار الخبز.. والحكومة: سنرد بالقانون