أخبار عاجلة
ليفربول يحقق أرباحا 42بقيمة مليون استرليني -

ارتفاع عدد وفيات «كورونا» بإقليم هوبي بالصين إلى 350 حالة

ارتفاع عدد وفيات «كورونا» بإقليم هوبي بالصين إلى 350 حالة
ارتفاع عدد وفيات «كورونا» بإقليم هوبي بالصين إلى 350 حالة

[real_title] أعلنت لجنة الصحة في إقليم هوبي الصيني، فس ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، تسجيلها 56 حالة وفاة جديدة نتيجة فيروس كورونا المنتشر ليصل عدد الوفيات إلى 350 حالة.


وأكد الإقليم  وهو بؤرة تفشي فيروس كورونا في الصين، تسجيل 2103 حالات إصابة جديدة بالفيروس، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 11177.

 

وتشهد دول العالم قلقًا كبيرًا نتيجة انتشار الفيروس المعدي بشكل كبير وسريع في عدة دول، حيث رفعت دول حالة الطوارئ نتيجة تفشي الفيروس.

 

بدوره أعلن مدير عام منظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدهانوم، بأن الانتشار المرض بهذه الكيفية، يعتبر حالة طوارئ صحية عامة تسبب قلقا دوليا.

 

أما ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر الدكتور جون جابور، أكد أن هذا الإعلان يتطلب من الجميع العمل معا للحفاظ على سلامة العالم، لأن فاشية فيروس كورونا تسبب مشكلة دولية تهدد الصحة العامة.

 

وقال، إنه لا يعود السبب في ذلك إلى ما يحدث في الصين فقط، إنما هي مبعث قلق بسبب الخطر الذي تمثله على البلدان الأخرى، لاسيما البلدان ذات النظم الصحية الضعيفة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| الغضب يتصاعد في العراق.. مطاردات متبادلة بين أنصار الصدر والمتظاهرين
التالى مخابز الخرطوم تضاعف أسعار الخبز.. والحكومة: سنرد بالقانون