أخبار عاجلة

آخر مستجدات كورونا المميت.. ضحايا مزقهم الوباء القاتل

[real_title] على خلفية آخر المستجدات بشأن انتشار وباء كورونا القاتل، أعلنت الصين، اليوم الأحد، ارتفاع عدد وفيات فيروس "كورونا" الجديد إلى 304 شخصا، فيما ارتفع عدد المصابين المؤكدين إلى 14.380 حالة.

 

وضرب وباء كورونا القاتل عدة مدن صينية، أسفر عن مقتل إصابة الآلاف، وإغلاق مدن ومناطق كثيرة، تحديدا التي تقع في منطقة انتشار الوباء.

 

ووفق تقارير إعلامية، وحسبما نقل تلفزيون الصين المركزي عن لجنة الصحة الوطنية فإن عدد الوفيات داخل البلاد بلغ 304 حالات بنهاية أمس السبت وذلك بزيادة 45 حالة عن اليوم السابق.

 

 

وقد سُجلت كل حالات الوفيات الجديدة في مدينة ووهان بإقليم هوبي بؤرة انتشار الفيروس.

 

ووصل عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في أنحاء الصين يوم السبت إلى 2590 شخصا ليسجل العدد الإجمالي للإصابات 14380 حالة حتى الآن.

 

على الجانب الآخر، أفادت تقارير إلى أن هذا الفيروس القاتل الذي ظهر في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من الصين، انتقل في أقل من 3 أسابيع إلى عشرات الدول.

 

 

من جهتها، صنفت منظمة الصحة العالمية، الخميس الماضي، فيروس كورونا المستجد الذي ظهر في الصين، وباء، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي".

 

وأعلنت السلطات الصينية، في وقت سابق، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا إلى 294.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كورونا» يواصل رحلة انتشاره.. والفلبين تسجل أول حالة وفاة
التالى لهذا السبب.. مدمرة يابانية تبحر إلى خليج عمان