بالصور| مستوطنون يقتحمون الأقصى.. والاحتلال يعتقل فلسطينيات من باب الرحمة

[real_title] في إطار التصعيد الذي تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعلى أنغام الانتهاكات الوحشية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء خمسة نساء من أمام مصلى باب الرحمة شرق المسجد الأقصى المبارك، تزامنًا مع اقتحامات المستوطنين للمسجد.

 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة نساء من أمام مصلى باب الرحمة، بعد محاصرتهن والتضييق عليهن، وهن نفيسة خويص، ومعالي عيد من القدس، وسماح محاميد، إسلام مناصرة، وناهد صلاح من مدينة أم الفحم بالداخل المحتل.

 

 

وتزامنت هذه الاعتقالات، مع اقتحام 45 مستوطنًا متطرفًا و115 طالبًا يهوديًا باحات المسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة.

 

وخلال الاقتحام، أدى مستوطنون طقوسًا تلمودية في باحات الأقصى، وتحديدًا في الجهة الشرقية منه، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال وإجراءات مشددة.

 

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم مصلى باب الرحمة، واعتقلت آية أبو ناب من داخل المصلى، بعدما تجولت داخله وصورته بالكامل.

 

وتتزايد الاعتقالات الوحشية بحق الفلسطينيين في غالبية المدن المحتلة.

 

 

ويشهد الشارع الفلسطيني توترات بسبب إعلان بنود الصفقة المشئومة "صفقة القرن" والتي يعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى