فيرروس كرونا يغزو بلدان العالم.. وكندا تعلن عن أول حالة 

فيرروس كرونا يغزو بلدان العالم.. وكندا تعلن عن أول حالة 
فيرروس كرونا يغزو بلدان العالم.. وكندا تعلن عن أول حالة 

[real_title] يواصل فيروس كورونا الغامض، مسيرته في دخول بلدان العالم، بعد إعلان عدة دول ظهور حالات إصابة بالمرض، أعلنت كندا مساء أمس السبت ظهور أول حالة مصابة بالفيروس داخل البلاد.


 

وقالت السلطات في كندا أن الحالة المصابة بالفيروس تعود لأحد السكان في مدينة تورونتو، وذلك بعدما تلقت سلطات الصحة العامة هناك إخطارا بأول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في أحد السكان.

 

وأشار بيان صادر عن السلطات في كندا، إلى أن المصاب كان قد عاد في الآونة الأخيرة من مدينة ووهان الصينية، لافتة إلى أنه في حالة مستقرة ويعالج في إحدى المستشفيات هناك.

 

وحصد الفيروس منذ ظهوره في أقل من شهر أرواح 41 شخصًا حتى الآن، جميعهم في الصين، وأصاب نحو 1300 آخرين، بينها ما لا يقل عن 237 في حالة حرجة.

 

وذلك في 12 دولة، من اليابان، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وهونج كونج، وماكاو، والولايات المتحدة، وفيتنام، وسنغافورة، وماليزيا، وأستراليا، ونيبال، فيما سجلت فرنسا 3 حالات، بالإضافة إلى كندا ليصبحوا 13 دولة حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى